TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "المشرق" و"نون" لتعزيز التحول الرقمي بالإمارات

شراكة بين "المشرق" و"نون" لتعزيز التحول الرقمي بالإمارات
جانب من إعلان التعاون بين شركة نون وبنك المشرق
المشرق
MASQ
-4.35% 176.00 -8.00

دبي – مباشر: أعلن بنك المشرق، المُدرج في سوق دبي المالي وموقع نون عن إبرام شراكة استراتيجية طويلة الأمد، لإعادة تعريف تجربة العملاء في مجال التحول والدفع الرقمي داخل دولة الإمارات.

ووفقاً لبيان صحفي، تأتي هذه الشراكة بالتماشي مع رؤية الإمارات 2021، والتي تسعى إلى دعم الاحتياجات المتنامية للعملاء في عالم التكنولوجيا الرقمية الفائقة.

وسيجمع المشروع المشترك بين القدرات المصرفية الرقمية التي يمتلكها البنك وإمكانات منصة نون في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة، وذلك بهدف ضمان قدرة العملاء على الوصول إلى مجموعة متكاملة من الخدمات، وتوفير تجربة رقمية آمنة لهم.

وستبدأ المرحلة الأولى من هذه الشراكة مع إطلاق بطاقة (المشرق- نون) الائتمانية من فيزا؛ وهي أول بطاقة تسوّق إلكتروني ائتمانية، تحمل علامة تجارية مشتركة في الإمارات.

وأعلن بنك المشرق في الشهر الماضي تعاونه مع بنكين من البنوك المحلية لإطلاق محفظة الإمارات الرقمية "Klip" المُبتكرة للنقد الرقمي.

وفيما يتعلق بشركة نون، فقد أعلنت خلال شهر سبتمبر/أيلول تعاونها مع الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي لإطلاق منصة (نون محلي) التي تهدف لدعم الشباب الإماراتي أصحاب المشاريع الناشئة، وأيضاً سوف تساعد المنصة في عرض منتجاتهم لتيسير الوصول للعدد الأكبر من العملاء.

ترشيحات:

هيئة أبوظبي الرقمية تطلق منصة ذكية لتسهيل عمليات الدفع